جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. خطة حسام حسن.. اتفاق الزمالك وجوميز.. وعروض لـ "هدف الأهلي"

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

نشر موقع يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة على مدار يوم الأحد، وعلى رأسها خطة حسام حسن مدرب منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو، بالإضافة لاتفاق إدارة الزمالك مع المدير الفني جوزيه جوميز بشأن مستحقاته المتأخرة.

وفيما يلي نستعرض أبرز الموضوعات المنشورة على موقع يلا كورة على مدار يوم الأحد:

 

تغيير الطريقة وثلاثي بالوسط.. كيف يفكر حسام حسن قبل لقاء مصر وغينيا بيساو؟

كشف مصدر ليلا كورة، أن حسام حسن مدرب منتخب مصر، قد استقر على تغيير خطة الفراعنة في مواجهة غينيا بيساو، والعودة إلى طريقة لعب 4-3-3، بتواجد رباعي دفاعي وثلاثي في وسط الملعب خلف الثلاثي الهجومي.

مصدر ليلا كورة: اتفاق بين الزمالك وجوميز حول مستحقاته المتأخرة

كشف مصدر بنادي الزمالك ليلا كورة، عن أن إدارة القلعة البيضاء، قد توصلت لاتفاق مع المدرب جوزيه جوميز، بشان صرف مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 150 ألف دولار، خلال الأيام المقبلة.

هدف الأهلي.. وكيل كوناتي: بعض العروض التي تأتي لا ننظر لها.. ونريد الجمع بين كرة القدم والمال

أكد ديمتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتي، مهاجم فريق أاخمات جروزني الروسي، أنه يمتلك عدة عروض من أوروبا والسعودية والإمارات وقطر، لكنه يبحث عن الجمع بين كرة القدم والمال، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي في الموسم المقبل.

مصدر ليلا كورة: الزمالك مهتم بالتعاقد مع حارس طلائع الجيش

أكد مصدر ليلا كورة، أن نادي الزمالك يضع محمد شعبان حارس فريق طلائع الجيش، ضمن أبرز المرشحين لتدعيم هذا المركز في القلعة البيضاء، بداية من الموسم المقبل.

محاضرة نظرية من كولر.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو

واصل النادي الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، وعقد كولر محاضرة نظرية مع لاعبيه في بداية المران.

موقف الحراس ومفاجأة أوباما.. مصدر يكشف ليلا كورة مصير خماسي الزمالك بنهاية عقودهم

قال مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض قد استقر بنسبة كبيرة على مصير 5 لاعبين، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي. 

تمهيدا لرفع القيد.. مصدر في الزمالك يكشف ليلا كورة: 3 سيناريوهات لحل أزمة مستحقات بوطيب

أوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن مفاوضات الزمالك مع محامي المهاجم المغربي خالد بوطيب تسير بصورة جيدة، بحثًا عن حل أزمة إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

كرة سلة.. الأهلي يرفض الاستسلام بالفوز على الاتحاد في نهائي دوري السوبر

نجح النادي الأهلي في معادلة النتيجة مع منافسه الاتحاد السكندري، في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة للرجال، بعدما تغلب المارد الأحمر على زعيم الثغر في المباراة الثانية من سلسلة النهائي.

بمشاركة المثلوثي.. منتخب تونس يتعادل سلبيًا مع ناميبيا في تصفيات كأس العالم

نجح منتخب تونس في المحافظة على صدارة مجموعته بتصفيات كأس العالم، بعد تعادله سلبيًا مع نظيره منتخب ناميبيا، بمشاركة حمزة المثلوثي المحترف بصفوف نادي الزمالك. 

مجموعة مصر.. جيبوتي تحصد النقطة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 أمام إثيوبيا

حصد منتخب جيبوتي نقطته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026، بتعادله مع منتخب إثيوبيا، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن