لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

"الذئاب الرمادية واعتقالات".. مسيرة غاضية لجماهير تركيا قبل مباراة هولندا (صور وفيديو)

خرجت الجماهير التركية في مسيرة غاضبة، مؤدية تحية "الذئاب الرمادية"، قبل ساعات من مواجهة هولندا المرتقبة، في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024.

مباراة هولندا وتركيا، تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب برلين الأولمبي، لختام مباريات دور الـ 8 في يورو 2024.

وقامت الشرطة الألمانية بإيقاف مسيرة لجماهير تركيا، ترفع أداء تحية الذئاب الرمادية المثيرة الجدلية، بداعي أنها مسيرات ليست منصة للرسائل السياسية.

كما تقرر إغلاق منطقتي المشجعين الرسميتين في برلين عند بوابة براندبورج ورايخستاج مؤقتا وإخلائهما من الجماهير بسبب عواصف وشيكة.

طالع ألبوم صور لمسيرة الجماهير التركية من هنا أو تنقل عبر الألبوم بالأعلى

وهناك حالة من الغضب تسيطر على الجماهير التركية، بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، بإيقاف مدافع المنتخب ميريح ديميرال مباراتين، بعد احتفاله بأداء الذئاب الرمادية، في لقاء النمسا الماضي بالدور ثمن النهائي.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اعتبر التحية التي قام بها ديميرال، أنها ذات طبيعة يمينية متطرفة ضد الأقليات العرقية في تركيا، رغم أن المسئولين الأتراك نفوا هذا الأمر.

ومن جانبه، نشر مسعود أوزيل، لاعب منتخب ألمانيا السابق، صورة لاحتفال ديميرال داعمًا تركيا، وقال عبر منصة X: "إلى الأمام تركيا"، وذلك قبل مواجهة هولندا.

ومن المقرر أن يحضر رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، مباراة منتخب بلاده لكرة القدم أمام هولندا، للمؤازرة والدعم، كما أنه قد دافع عن هذه التحية في وقت سابق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات