لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بعد شائعات اهتمام برشلونة.. بلباو مستاء من الأسئلة عن مستقبل ويليامز

ويليامز

نيكو ويليامز

أبدى نادي أتلتيك بلباو استياءه من كثرة أسئلة الإعلاميين حول مستقبل نيكو ويليامز، لاعب الفريق الباسكي ومنتخب إسبانيا.

وبعد تألقه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، اقترن اسم نيكو ويليامز بعدة أندية أوروبية كبيرة، على رأسها برشلونة.

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، تلقى سؤالا حول اهتمام ناديه باللاعب، ليجيب قائلا إنه "معجب بقدرات ويليامز"، ليعزز الشائعات حول رغبة البارسا في ضمه.

وانتقد جون أوريارتي، رئيس نادي أثلتيك بلباو، ما وصفه النادي بـ"هجمات الأسئلة المبالغ فيها وغير المنضبط" الذي تعرض له ويليامز خلال معسكر المنتخب الإسباني في يورو 2024.

وأشار أورياتي في تصريحات نشرها الحسابات الرسمية للنادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن "الاتحاد الإسباني لكرة القدم لم يتمكن من حماية اللاعب".

وأوضح: "نيكو لاعب ملتزم للغاية مع بلباو، وتعرض لهجوم من الأسئلة حول مستقبله بشكل مبالغ فيه وغير منضبط أثناء مشاركته في يورو 2024".

وأضاف: "الاحترام بين جميع الفاعلين في عالم كرة القدم هو أساس جوهري، وبلباو لا يهدف إلى الضغط علنا على لاعبي الأندية الأخرى لمحاولة ضمهم".

وتابع: "نحن نُظهر أن مشروعنا جذاب للغاية للاعبينا ومدربنا، والدليل على ذلك أننا جددنا عقود لاعبين مثل أوناي سيمون، حتى عام 2029، وداني فيفيان، حتى عام 2031، كما وقع نيكو العام الماضي حتى عام 2027".

وأردف: "كما التزم لاعبون مطلوبون في السوق بعقود طويلة الأمد مثل أويان سانشيت، وبينيات برادوس، وخولين أجيريزابالا، أو أيتور باريديس".

وأتم: "بلباو مؤهل اقتصاديا واجتماعيا ورياضيا للحفاظ على لاعبين من هذا الطراز، بما في ذلك نيكو ويليامز، ستكون هذه إشارتي الوحيدة إلى هذا الموضوع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات