لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

استفز ألمانيا.. أسطورة إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024

إسبانيا

مباراة ألمانيا وإسبانيا

أثار قرار الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور جدلًا واسعًا، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب ألمانيا على حساب نظيره إسبانيا، وذلك في اللقاء الذي جمع بين كل من المنتخبين.

وانتهى اللقاء الذي جرى مساء الجمعة بين كل من ألمانيا وإسبانيا بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتأهل الماتادور إلى نصف نهائي بطولة يورو 2024.

أشاد جاري نيفيل لاعب منتخب إنجلترا السابق، بقرار مواطنه أنتوني تايلور حكم المباراة بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح ألمانيا، والتي ودعت بطولة اليورو من ربع النهائي.

ونشر جاري نيفيل تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "أكس" معلقًا: "شكرًا لك لعدم احتساب لمسة اليد"، وهو ما أثار غضب جماهير ألمانيا في الوقت ذاته الذي شهد استفزاز بين مشجعي ألمانيا وإنجلترا عقب المباراة.

للسخرية من توديع يورو 2024.. اشتباكات عنيفة بين الجماهير الألمانية والإنجليزية (فيديو وصور)

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الإضافي الثاني، تسديدة من جمال موسيالا لاعب منتخب ألمانيا، إلا أن الكرة اصطدمت بيد مارك كوكوريلا لاعب إسبانيا مما عطل طريق الكرة إلى مرمى الحارس أوناي سيمون.

ورفض أنتوني تايلور حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب ألمانيا وهو ما أثار غضب لاعبي المانشيفت خلال اللقاء، وسجل مايكل ميرنو هدفًا في الدقيقة 119 منح بها الماتادور بطاقة العبور لنصف النهائي.

اقرأ أيضًا

"كنا نستحق المزيد".. رسالة مؤثرة من رونالدو بعد وداع يورو 2024

لاعب مات وهو يتوضأ وآخر قتل مسمومًا.. 6 وفيات هزت كرة القدم المصرية قبل رفعت

من الأسود إلى القطط.. مشجع سويسري يسخر من منتخب إنجلترا (صورة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات