جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تعادل منتخب مصر.. حجم إصابة مصطفى محمد.. وسفر الخطيب

منتخب مصر

صورة أرشيفية

نشر موقع يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة على مدار يوم الإثنين، وعلى رأسها تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو في تصفيات المونديال، وطبيعة إصابة مصطفى محمد، مهاجم الفراعنة، وسفر محمود الخطيب، رئيس الأهلي للخارج.

وفيما يلي نستعرض أبرز الموضوعات المنشورة على موقع يلا كورة على مدار يوم الإثنين:

رسميًا.. ريال مدريد يعلن مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025

أعلن نادي ريال مدريد، المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 في نسخته الموسعة بشكل رسمي بعد التضارب الذي حدث في الساعات الماضية.

مصدر ليلا كورة: حجازي نيته الاستمرار في السعودية

حدد الدولي المصري أحمد حجازي، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، وجهته المقبلة بشكل مبدئي حال الرحيل عن فريقه خلال ميركاتو الصيف الحالي.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يتواصل مع يحيى عطية الله.. ولا يوجد عرض رسمي حتى الآن

أكد مصدر مقرب من يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، أن النادي الأهلي تواصل مع اللاعب لضمه في الصيف المقبل، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر لم يقدم عرضاً رسمياً حتى الآن.

خطأ دفاعي مشترك يكلف منتخب مصر هدفا أمام غينيا بيساو (فيديو)

استقبل المنتخب المصري هدفًا في الدقيقة 42 من مباراته أمام غينيا بيساو، بعد خطأ دفاعي مشترك بين اللاعبين محمد حمدي ورامي ربيعة، لم يتوان ماما بالدي عن استغلاله، ليسجل في مرمى محمد الشناوي.

الخامس في التصفيات.. صلاح يتعادل لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو (فيديو)

أحرز محمد صلاح، قائد منتخب مصر، هدف التعادل للفراعنة أمام غينيا بيساو في اللقاء المقام ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

الصدارة للفراعنة.. ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو (فيديو)

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي مباراة منتخب مصر مع غينيا بيساو (1-1)، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نقطة أفضل من لا شيء.. منتخب مصر يعود بالتعادل من ملعب غينيا بيساو (فيديو)

عاد منتخب مصر من غينيا بيساو بالتعادل (1-1)، في مباراة أقيمت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب 24 سبتمبر، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

فرض منتخب مصر التعادل الإيجابي على نظيره غينيا بيساو في إطار منافسات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الأولى من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

عزز صدارته بتصفيات المونديال.. صلاح يكتب أرقاماً قياسية بهدفه أمام غينيا بيساو

سجل النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر، هدف التعادل للفراعنة أمام غينيا بيساو في اللقاء الذي أقيم ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، اليوم الإثنين، طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب مصطفى محمد أثناء مشاركته ضد غينيا بيساو في مباراة أقيمت على ملعب 24 سبتمبر ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2026.

مجموعة مصر.. سيراليون تعود بتعادل قاتل من ملعب بوركينا فاسو

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 مباراة منتخب بوركينا فاسو ومنتخب سيراليون في تصفيات كأس العالم.

حسام حسن: مباراة غينيا بيساو مثل الملاكمة.. وحتى بطل العالم يمكنه أن يتلقى بعض الضربات

وصف المدير الفني حسام حسن، مدرب منتخب مصر، مباراة التعادل (1-1) مع غينيا بيساو بأنها مثل الملاكمة التي يمكن لبطل العالم فيها أن يتلقى بعض الضربات، موضحًا أن فريقه استحق ركلة جزاء.

حسام حسن: البعض يخشى نجاحي مع منتخب مصر.. وأمثل "الناس الطيبة" فقط

يعتقد حسام حسن أن البعض يخشى إمكانية نجاحه مع منتخب مصر، موضحًا أنه يمثل الناس الطيبة فقط على حد وصفه، تعليقًا على التعادل (1-1) ضد غينيا بيساو، اليوم الإثنين، في مباراة أقيمت ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تحفظ وانفراجة وتأجيل.. يلا كورة يكشف تفاصيل اجتماع كولر والخطيب لميركاتو الصيف

عقدت لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي، اليوم الاثنين، جلسة مطولة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لحسم العديد من الملفات التي ترتبط بإحتياجات الموسم الجديد.

أطلق عنان صلاح.. كيف حرر إمام عاشور طريقة منتخب مصر أمام غينيا بيساو؟

نجح حسام حسن، مدرب منتخب مصر الأول، في الخروج من مباراة غينيا بيساو بأقل الخسائر بعدما تعادلا بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات تصفيات كأس العالم.

إبراهيم حسن: تواجد الـ"VAR" في تصفيات المونديال أمر ضروري.. والمشوار لا يزال طويل

أبدى إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، استعجابه من عدم وجود تقنية الفيديو "VAR" في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، مشيراً إلى أن المشوار لا يزال طويل في التصفيات.

أبو الوفا: كل ما يخص صلاح مع المنتخب فيه حساسية.. وهناك تحامل علينا

كشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك حساسية شديدة على كل ما يتعلق بمحمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، في معسكر منتخب مصر الحالي.

مروان عطية: هدف غينيا من كرة "عشوائية".. ورطوبة الجو أثرت علينا

يرى مروان عطية، لاعب وسط منتخب مصر، أن مواجهة غينيا بيساو على ملعبه كانت مباراة صعبة للغاية، مشيرا إلى أن الأداء تغير بعد دراسة نقاط القوة والضعف في الشوط الأول.

حوار يلا كورة.. مريم مصطفى تحكي قصة انتقالها للزمالك.. وأغلى بطولة حققتها (فيديو)

فتحت مريم مصطفى، لاعبة فريق كرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، قلبها وتحدثت عن اللعب لنادي الزمالك، وموقفها من خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، بالأخص بعد الأزمة التي نشئت بينهما في الفترة الأخيرة.

تلقى تحذيرات طبية.. الخطيب يغادر القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، لاستكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

22

عرضية لتركيا من ركنية نفذها جولر وارتقاء وتصدي من حارس هولندا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن