جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. إثيوبيا وسيراليون يتعادلان في مباراة ضبابية استمرت 3 ساعات (فيديو)

اثيوبيا - سيراليون

جانب من لقاء إثيوبيا وسيراليون

حسم التعادل السلبي مواجهة إثيوبيا وسيراليون في المباراة التي امتدت لما يقرب من 3 ساعات، مساء اليوم الأربعاء، بالتصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026.

وأقيمت مباراة إثيوبيا وسيراليون على ملعب "بن أحمد العبدي" في المغرب بالجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

ودخل سيراليون المبارة بتشكيلة مكونة من: "إبراهيم سيساي - عثمان كاكاي - إيمانويل ساماديا - محمد كابيا - عبدول كابيا - أبو دومبويا - جوناثان مورساي - تيريس فورنا- الحاجي كامارا - الحسن كوروما - أوجوستوس كارجبو".

وجاء تشكيل إثيوبيا كالتالي: "سعيد هامباتو، هينوك أدوجنا، ميليون سولومان، ياريد باييه، رمضان يوسف، جاتوش بانوم، وجين جيزاهين، سورافيل داجناشيو، ماركين، تشيرنيت جوجسا، أبيل ياليو".

وانتهى الشوط الأول من مباراة إثيوبيا وسيراليون بالتعادل السلبي.

وتأجل انطلاق الشوط الثاني بسبب غياب الرؤية بعدما سيطرت الأجواء الضبابية على ملعب بن أحمد العبدي، حيث توقفت المباراة لما يقرب من 50 دقيقة قبل أن تعود للاستئناف مرة أخرى.

وفي الشوط الثاني توقفت المباراة للمرة الثانية لعدة دقائق بسبب فقدان الرؤية في الملعب نتيجة كثافة الضباب قبل أن يستأنف اللقاء مرة ثانية.

وفي الدقيقة 90 عاد اللقاء للتوقف للمرة الثالثة.

واستمرت هذه المباراة ما يقرب من 3 ساعات، حيث بدأت في تمام الساعة 9:00 مساءً وانتهت عند 11:50 مساءً.

وبهذه النتيجة، يحصد منتخبا إثيوبيا وسيراليون على أول نقطة في بداية مشوار المجموعة الأولى من تصفيات المونديال.

ويتواجد منتخبا سيراليون وإثيوبيا في المجموعة الأولى من تصفيات المونديال والتي تضم منتخب مصر، بوركينا فاسو، جيبوتي، وغينيا بيساو.

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى ضد جيبوتي في السادسة مساء غدٍ الخميس على استاد القاهرة الدولي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 1
تركيا

تركيا

47

منتخب تركيا يتقدم على هولندا بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن