جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان قد يدفع 200 مليون يورو لضم كفاراتسخيليا وأوسيمين

كفاراتسخيليا وأوسيمين

كفاراتسخيليا وأوسيمين

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تحركات محتملة لفريق باريس سان جيرمان، للحصول على خدمات ثنائي فريق نابولي، خفيتشا كفاراتسخيليا وفيكتور أوسيمين.

الثنائي لا يزال لديهما تعاقد ممتد مع نابولي، حيث إن عقد أوسيمين ينتهي صيف 2026، بينما كفاراتسخيليا يرتبط بعقد لصيف 2027.

ونشرت صحيفة كورييري ديلو سبورت عبر غلافها الرئيسي، أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغًا باهظًا لضم نجمي نابولي كفاراتسخيليا وأوسيمين.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، قد يدفع ملغًا قدره 200 مليون يورو لأوريليو دي لورينتيس، لإقناعه ببيع كفارا وأفضل لاعب أفريقي.

نابولي الذي بالفعل أبدى مرونة في بيع أحد الثنائي بوقع سابق، سيواجه صعوبة في الاستغناء عن خدمات كفاراتسخيليا، لرغبة أنطونيو كونتي في استمراره بالموسم الجديد، بينما أوسيمين قد تكون مناقشات حول مصيره.

كفاراتسخيليا شارك مع نابولي في 45 مباراة بالموسم الماضي، أسهم خلالهم في 20 هدفًا، بينما أوسيمين بصم على 21 هدفًا خلال 32 مباراة لعبها بقميص فريقه.

وشارك كفاراتسخيليا رفقة منتخب جورجيا في يورو 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا، لكنه ودع من دور الـ 16 أمام إسبانيا بنتيجة (4-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg