جميع المباريات

إعلان

"معارًا وخارج الحسابات"..يوفنتوس يقرر بيع كييزا لضم جناح مانشستر يونايتد

كييزا

فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس

استقر نادي يوفنتوس على بيع لاعب الفريق فيديريكو كييزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي يتبقى في عقده موسم آخر.

كييزا عقده مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2025، وبالتالي هذا الصيف هو الفرصة الأخيرة لبيع اللاعب، قبل أن تكون الرحيل مجاني في الموسم المقبل.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، إن كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي ليوفنتوس، حدد على الأقل 25 مليون يورو لبيع كييزا، بما في ذلك المكافآت.

وأضاف أن خطة يوفنتوس ستكون بالتعاقد مع جادون سانشو، الجناح الإنجليزي، الذي يعتبر خارج حسابات مانشستر يونايتد، ولكن عملية شراءه ستكون بحوالي 50-55 مليون يورو بالإضافة لبعض المكافآت.

وأشار كالتشيو ميركاتو إلى أن يوفنتوس في الوقت الحالي يدرس العرض الذي سيقدمه إلى مانشستر يونايتد، من أجل ضم هد الفريق سانشو، والذي لن يتحقق إلا من خلال بيع كييزا أولًا.

كييزا لعب في موسمه الأخير مع يوفنتوس 37 مباراة، قدم خلالهم 13 مساهمة تهديفية فقط (سجل 10 وصنع 3) بينما على مدار 3 مواسم، شارك في 131 مواجهة، وأسهم خلالهم في 55 هدفًا (سجل 32 وصنع 23).

بينما جادون سانشو، هدف يوفنتوس في الموسم الجديد، لعب في موسمه الأخير 21 مباراة بقميص بروسيا دروتموند معارًا من مانشستر يونايتد، وأسهم خلالهم في 6 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg