جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: اتحاد الكرة يرفض التنسيق في موعد انضمام صابر وعادل.. وقرارنا خلال يومين

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

إبراهيم عادل - لاعب بيراميدز

أكد نادي بيراميدز أن الاتحاد المصري لكرة القدم يرفض التنسيق معه بشأن موعد انضمام اللاعبين محمود صابر وإبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024 هذا الصيف.

وتقام منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس بين 24 يوليو و10 أغسطس المقبل.

ويسعى المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لحل أزمة قائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024، إذ رفضت أندية عدة، التخلي عن لاعبيها بحجة استمرار منافسات الدوري المصري حتى 17 أغسطس.

وقال هاني سعيد في تصريحاته عبر المركز الإعلامي لبيراميدز، اليوم الخميس: "لن نتأخر عن المنتخب الأولمبي، لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر، والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراة الأهلي المؤجلة من الدور الأول".

وأضاف: "لم نرفض انضمام إبراهيم عادل أو محمود صابر للمنتخب الأولمبي، وطلبنا التنسيق فقط في ظل خوضنا مباريات مهمة في الدوري".

وأكمل: "مباراة مصر الأولى في أولمبياد باريس تقام 24 يوليو، أي أن هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للمشاركة مع بيراميدز في الدوري ثم الانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي".

وزاد: "إدارة بيراميدز ستتخذ خلال يومين قرارها بشأن موعد انضمام الثنائي إلى المنتخب الأولمبي".

قبل أن يختتم: "مشكلة المنتخب الأولمبي الحالية سببها من تسبب في امتداد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد".

يشار إلى أن مصدر في نادي بيراميدز أكد في وقت سابق ليلا كورة أنه لا نية للتخلي عن إبراهيم عادل ومحمود صابر لمنتخب مصر الأولمبي، قبل مواجهة الأهلي. (طالع التفاصيل من هنا)

ويلتقي بيراميدز بالأهلي مرتين في يوليو، 12 و22 على التوالي، فيما يواجه الزمالك 26 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي يواجه ضمن منافسات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، الدومينيكان 24 يوليو، أوزبكستان 27 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم الدور بلقاء إسبانيا في 30 يوليو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

14

ضغط هجومي من لاعبي منتخب هولندا والبحث عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن