جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: بيراميدز لن يترك إبراهيم عادل وصابر للمنتخب الأولمبي قبل مباراة الأهلي

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

إبراهيم عادل - لاعب بيراميدز

كشف مصدر من بيراميدز، موعد انضمام الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر، إلى المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض أولمبياد باريس 2024.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد باريس المقرر إقامتها في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس، إذ يتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخبات: "إسبانيا، أوزباكستان والدومينيكان".

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن بيراميدز اتفق مع المنتخب الأولمبي على أن ينضم الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر إلى معسكر منتخبنا الوطني عند السفر إلى باريس.

وأوضح المصدر أن بيراميدز يسعى لترك اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي بعد مباراة الأهلي والتي ستقام يوم 12 يوليو الجاري، في بطولة الدوري المصري، وبالتالي يمكن لإبراهيم عادل وصابر الانضمام يوم 13 يوليو الجاري.

وأكمل المصدر أن بيراميدز رفض فكرة التخلي عن مصطفى فتحي، لاعب الفريق، وتم إغلاق الأمر مع البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي.

ويسعى بيراميدز للتتويج ببطولة الدوري المصري لأول مرة في تاريخه بالأخص وأنه يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة جمعهم من 26 مباراة، وخلفه النادي الأهلي الذي جمع 51 نقطة من 21 مباراة فقط.

وبالتالي يعلم بيراميدز جيدًا أن مباراتيه مع الأهلي في بطولة الدوري ستكون حاسمة بشكل كبير للقب البطولة.

الأهلي يلعب مع بيراميدز يوم الجمعة الموافق 12 يوليو الجاري في لقاء مؤجل من الجولة الـ 14، قبل أن يلتقيا مجددًا مساء يوم 22 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 1
تركيا

تركيا

46

سجل منتخب تركيا 3 أهداف من ركلات ركنية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.. وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في نسخة واحدة من البطولة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن