جميع المباريات

إعلان

المنتخب الأولمبي: نتمنى السفر لفرنسا مساء اليوم الخميس.. ووضعنا برنامجًا بديلًا حال تعذر ذلك

المنتخب الأولمبي

مران المنتخب الأولمبي

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، كواليس أزمة تأخر سفر البعثة المشاركة في أولمبياد باريس إلى فرنسا، أمس الأربعاء.

وقال حرب عبر قناة الشمس: "خاطبنا اللجنة الأولمبية الدولية يوم 8 مايو الماضي للاستفسار على إمكانية إقامة معسكر في فرنسا قبل انطلاق الأولمبياد، وجاءنا الرد يوم 16 من الشهر نفسه، بأنهم عادوا إلى اللجنة المنظمة وقيل لهم أن هناك ID يمكننا من دخول فرنسا بداية من يوم 26 يونيو، وبناء على ذلك حددنا موعد معسكرنا يوم 10 يوليو المقبل".

أضاف: "عدنا لمخاطبة اللجنة الأولمبية واللجنة المنظمة للأولمبياد، ولكن للأسف كان يأتينا الرد من فرنسا، بأن ID ليس متاحًا بعد، ومن المفترض أن يتم إرساله إلى اللجنة الأولمبية المصرية ثم يتم تسليمهم لنا".

واصل: "يوم 2 يوليو الماضي تلقينا دعوات الذهاب للسفارة من أجل تسجيل البصمة، بدون تسلمنا ID، ودخول فرنسا يتطلب أن نكون قمنا بالخطوتين معًا، ثم عدنا مرة أخرى لمخاطبتهم هناك، وقيل لنا أنهم سيتواصلون مع السفارة الفرنسية بالقاهرة، من أجل تخصيص "ستيكر" مخصوص يساعدنا على دخول فرنسا فقط، لحل أزمة عدم إرسال ID في الموعد المحدد، وقمت بالفعل بتسليم جوازات السفر للسفارة الفرنسية".

تابع: "حصلنا على وعد بمنحنا جوازات السفر صباح اليوم الخميس، وحال تم ذلك، سنغادر إلى فرنسا مساءً، على متن طائرة أبرمنا اتفاق معها على أن تقلنا إلى هناك، وكانت في وضع الاستعداد منذ أمس".

أشار: "خضنا برنامجًا تدريبيًا أمس بشكل طبيعي بعد تأجيل السفر، وكذلك الحال وضعنا برنامجًا لليوم الخميس، حال لم نتسلم جوازات السفر في الموعد المتفق عليه، وأؤكد أن السبب وراء التأخير من فرنسا وليس من هنا".

أتم: "إبراهيم عادل يواصل التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي، ونتمنى أن يكون جاهزًا للمشاركة أساسيًا في المباراة الأولى أمام الدومينيكان".

المنتخب الأولمبي يبدأ مبارياته أمام الدومينيكان، يوم 24 يوليو، ثم يلتقي بأوزبكستان يوم 27، ويختتم المواجهات بلقاء إسبانيا مساء يوم 30.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg