عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كولر: نلعب مباراة كل 3 أيام لأول مرة في حياتي.. والتحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء

كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعبيه أظهروا شخصية كبيرة خلال قلب تأخرهم أمام بيراميدز بنتيجة 2-1، لانتصار بثلاث أهداف مقابل هدفين، رغم لعب الفريق مباراة كل 3 أيام، مشيرًا إلى أنه كان هادئًا خلال اللقاء، وأن التحكيم لم يؤثر على نتيجة المواجهة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "بدأنا المباراة بشكل جيد في أول 20 دقيقة، واستقبلنا هدفًا من خطأ، واللقاء كاد أن يذهب من أيدينا، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تحسين الأداء، واللاعبين أظهروا شخصية كبيرة، وقدموا أقصى ما لديهم".

وأضاف: "حتى بعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحوا في العودة مرة أخرى، لم أكن عصبيًا خلال اللقاء، هذه المباراة من أهدى المباريات التي مررت بها، ولم أتعصب سوى في كرة أو اثنين فقط، وأرى أن التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء".

وأكمل: "لمدة شهرين نلعب كل ٣ أيام مباراة، هذا أمر أشاهده لأول مرة في حياتي، ولكن هذا صعب جدًا، على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذا المشكلة، ولديهم الفرصة من أجل الراحة".

وواصل: "جزء من قدرنا التعامل مع الإصابات والمباريات، ولكن لدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد عليها، كل اللاعبين نحاول تجهيزهم حتى نستطيع إكمال الموسم".

وزاد: "انتقدت استاد القاهرة سابقًا، ولكن اليوم من الواضح أنهم عملوا عليه بشكل جيد، وأحب أشكر كل الناس الذين عملوا على تحسينه في الأيام الماضية".

ورد كولر عن سؤال بشأن لعب الأهلي كرة مثل منتخب إسبانيًا، حيث قال ضاحكًا: "أولًا إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن".

وأتم: "أعتقد أن الأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض في مصر، بل من الممكن في أفريقيا أيضًا، ويجب أن يكون هناك تنوع على حسب المنافس، وطريقة لعبنا هي اللعب على الأرض بصورة أكبرة، ولكني أحاول أن أجعل الفريق يلعب في كل الأنماط لمجاراة المنافس، ونستحوذ بصورة كبيرة أحيانًا، وهذا ما يفعله منتخب إسبانيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg