جميع المباريات

إعلان

كواليس محاضرة كولر للاعبي الأهلي.. 3 تعليمات سويسرية قبل مواجهة بيراميدز

مارسيل كولر

مارسيل كولر

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز في الدوري المصري.

الأهلي يلاقي بيراميدز، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص كولر على مشاهدة بعض اللقطات من المباريات الأخيرة لبيراميدز مع اللاعبين، قبل أن يمنحهم التعليمات النهائية، حسبما علم يلا كورة.

- كولر منح اللاعبين تعليمات صارمة بفرض رقابة لصيقة وشديدة علي ثلاثي هجوم بيراميدز مصطفي فتحي وفخري لاكاي وفيستون ماييلي وطلب الحد تمامًا من خطورتهم.

- المدرب السويسري قال للاعبيه إن هذه المواجهة فارقة وحاسمة في مشوار الأهلي في الدوري لذلك عليهم تحقيق الهدف منها وهو الخروج بالنقاط الثلاث.

- طلب أيضا منهم تقليل الأخطاء واستغلال أنصاف الفرص في تسجيل أهداف والتعاون مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بإرسال كرات هوائية متقنة وعدم ترك مساحات في وسط الملعب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فيما يتصدر بيراميدز الترتيب بـ68 نفطة من 27 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg