جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مبابي بدون قناع.. إيفرتون يرفض عرض يونايتد.. وبرشلونة يتحرك من أجل ويليامز

مبابي

كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رفض جرينوود

أبدت جماهير نادي مارسيليا الفرنسي، رفضها حول رغبة النادي في التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وترى جماهير مارسيليا أن تعاقد الفريق الفرنسي سيلحق ضرر لا يمكن إصلاحه بقيم النادي، وأطلقوا هاشتاج تحت مسمى "جرينوود ليس مرحب به".

ذا صن

عودة مالاسيا

لا يوجد موعد محدد لعودة تيريل مالاسيا الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث لم يظهر مع الفريق منذ 14 شهراً منذ أن قام بإجراء عملية جراحية في الركبة.

ويقوم مالاسيا بتدريبات تأهيلية ولكن بعيداً عن الفريق الأول لمانشستر يونايتد، مما يفتح الباب أمام الفريق الإنجليزي، للتعاقد مع ظهير أيسر جديد.

سكاي سبورتس

إيفرتون يرفض عرض يونايتد

رفض نادي إيفرتون عرض نادي مانشستر يونايتد الثاني، من أجل التعاقد مع المدافع جاراد برينثوايت خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفع مانشستر يونايتد عرضه للتعاقد مع المدافع ليصل إلى 50 مليون جنيه استرليني، ولكن نادي إيفرتون قابل العرض بالرفض أيضاً.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مبابي بدون قناع لرؤية هدف يامال

يمكن أن يقول كيليان مبابي إنه شاهد هدف لاعب برشلونة البالغ من العمر 16 عامًا، لامين يامال، الرائع في كأس أوروبا بشكل مباشر.

القناع جعل كيليان مبابي أقل وضوحًا، كان من الصعب عليه أن يتنفس، ألياف الكربون جعلته غير مرتاح، وجعلته يلعب متوترًا.

ألقى مبابي باللوم على ذلك القناع التي يجب أن ترافقه لبضعة أسابيع أخرى على الأقل، لكن الفرنسي قرر خلال فترة الإحماء لمباراة نصف النهائي أنه سيحرر نفسه من تلك الحماية التي يعتقد أنها تحد من لعبه.

برشلونة يتحرك من أجل ويليامز

تحركت إدارة نادي برشلونة بالفعل من أجل السير في خطوات التعاقد مع نيكو ويليامز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، سافر إلى ألمانيا من أجل مشاهدة لاعبي البلوجرانا خلال مواجهة نصف نهائي يورو 2024، والتي ستجري مساء الثلاثاء، بالإضافة إلى ويليامز.

سيصبح ديكو في وضع رؤية جيدة لنيكو ويليامز لاعب منتخب إسبانيا والذي سيرتكز عليه طموحات الماتادور في نصف النهائي أمام فرنسا، بعد أن بات نجم أتليتك بلباو هدفًا للبلوجرانا خلال الصيف الجاري.

آس

موراتا في ميلان بعد يورو 2024

ميلان الإيطالي لا يزال متفائلًا بضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، على الرغم من إعلاناته الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بالبقاء مع أتلتيكو.

الروسونيري واثقون من قدرتهم على إقناع موراتا بالانضمام إليهم، خاصةً بعد التصريحات الأخيرة من المدير الفني دييجو سيميوني التي تركت مستقبل اللاعب في الهواء.

تُعتبر صفقة موراتا مناسبة لميلان من جميع النواحي، فهو يعرف الدوري الإيطالي جيدًا ولديه خبرة دولية واسعة، كما أنه يلعب في مركز المهاجم "الرابط" الذي يفضله المدرب فونسيكا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

رفض إنزاجي

رفض المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي عرضًا ضخمًا بقيمة 20 مليون يورو من النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو.

ويرغب إنزاجي بالبقاء مع إنتر، بل يتجه إلى تمديد عقده في سان سيرو حتى يونيو 2026.

يشار إلى أن إنتر يستعد لمنح إنزاجي راتبًا سنويًا يبلغ 6.5 مليون يورو، ليصبح الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي.

كالتشيو ميركاتو

ثقة يوفنتوس

يثق نادي يوفنتوس في موافقة مانشستر يونايتد على السماح لجادون سانشو بالمغادرة على سبيل الإعارة هذا الصيف.

ويطالب مانشستر يونايتد بالحصول على 50 مليون يورو لبيع خدمات سانشو، لكن يوفنتوس يرغب في استعارته دون أي بنود شراء.

ويأمل يوفنتوس في إقناع مانشستر يونايتد بإعارة سانشو، مع تغطية جزء من راتبه البالغ 8 ملايين يورو في الموسم الواحد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

إنجاز يامال

حقق اللاعب الإسباني لامين يامال، إنجازا فريدا في بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري، وذلك بعدما سجل هدف المنتخب الإسباني في شباك منتخب فرنسا في الدور
نصف النهائي.

وبات اللاعب صاحب الـ 16 عامًا أصغر لاعب في التاريخ يسجل في كأس الأمم الأوروبية + كأس العالم، وجاءت قائمة أصغر اللاعبين المسجلين في البطولات الكبرى كالتالي:

1 - لامين يامال (16 سنة و 362 يومًا).

2 - بيليه (17 سنة و239 يومًا)

3 - مانويل روزاس (18 سنة و93 يومًا)

4 - جافي (18 سنة و110 أيام)

لوباريزيان

تعافي مبابي

يبدو أن كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا، تعافى بشكل نهائي من الإصابة بكسر في الأنف التي كان يعاني منها، مؤخرا والتي جعلته يرتدي قناعًا طوال الفترة الماضية.

واختار مبابي أن يريح نفسه في مباراة الدور نصف النهائي أمام إسبانيا، حيث فضل ألا يرتدي القناع الذي ارتداه في مباريات المنتخب الفرنسي من دور المجموعات.

الصحافة الألمانية

بيلد

صافرات على كوكوريلا

واجه مارك كوكوريلا لاعب منتخب إسبانيا صافرات استهجان من قبل الجماهير التي حضرت مواجهة الماتادور أمام فرنسا في إطار دور نصف نهائي يورو 2024.

واستقبل اللاعب صافرات قوية من جانب الجماهير الألمانية التي حرصت على حضور المباراة، وجاء رد فعل جماهير المانشافت، بعد أن اعترض اللاعب تسديدة جمال موسيالا بيده في الدقيقة 106 من مباراة ربع النهائي.

كيكر

ترقب لحكم المباراة

تحدث غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا قائلًا: "لا يوجد قلق بالنسبة لي لتعيين فيليكس زواير حكمًا لمباراة هولندا، فهو سيقود اللقاء بمستوى متميز جيدًا".

كان قد طال الحكم عدة انتقادات قوية من جانب جود بيلينجهام لاعب إنجلترا عندما كان لاعبًا في صفوف بروسيا دورتموند وذلك عقب الهزيمة من بايرن ميونخ بنتيجة (3-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg