جميع المباريات

إعلان

محمد شريف يسجل ويقود الخليج للفوز على الطائي بالدوري السعودي (فيديو)

محمد شريف مهاجم الخليج

محمد شريف مهاجم الخليج السعودي خلال مواجهة الطائي

حقق فريق الخليج فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الطائي، بثلاث أهداف مقابل هدف، بقيادة المهاجم المصري محمد شريف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على أرضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وتقدم الطائي في الدقيقة 29 عن طريق المحترف الغاني برنارد مينساه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس مروان الحيدري عن التصدي لها.

ونجح الخليج في إدراك التعادل من ركلة جزاء سجلها الألماني خالد ناري في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتقدم فابيو مارتينيز لصالح الخليج في الشوط الثاني، في الدقيقة 62.

وسجل محمد شريف ثاني أهدافه بقميص الخليج منذ انتقاله للفريق في الصيف الماضي، وحسم النقاط الثلاث لفريقه، بعد تمريرة متقنة من فابيو كسر بها مصيدة التسلل في الدقيقة 73، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 83 ودخول عبدالله آل سالم بدلًا منه.

لمشاهدة هدف محمد شريف في الطائي اضغط هنا

وشهدت المباراة حالتي طرد للثنائي نواف القميري ظهير الطائي في الدقيقة 27، وخالد ناري نجم الخليج في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع الخليج رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم بالدوري السعودي، بينما تجمد رصيد نادي الطائي عند 11 نقطة، تراجع بها نحو المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، عقب تعرضه للهزيمة الثامنة هذا الموسم في الدوري السعودي.

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 1
تركيا

تركيا

46

سجل منتخب تركيا 3 أهداف من ركلات ركنية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.. وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في نسخة واحدة من البطولة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن