لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

رغم خروج فرنسا.. أجنحة الديوك ترفرف في نهائي يورو 2024 (فيديو)

إسبانيا وفرنسا

مباراة إسبانيا وفرنسا

يقترب العد التنازلي لانتهاء بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، والتي يسدل الستار عليها بمواجهة إسبانيا وإنجلترا في المباراة النهائية، بعد غد الأحد.

مباراة إنجلترا وإسبانيا، تقام بحلول العاشرة مساء بعد غد الأحد بتوقيت مصر، على الملعب الأولمبي في برلين.

فرنسا حاضرة رغم الوداع

خسرت فرنسا مباراتها في نصف نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا (2-1)، لتودع البطولة ويفقد رفاق كيليان مبابي فرصة المنافسة على اقتناص اللقب في تاريخ الديوك.

إلا أن مفارقة تاريخية غريبة تجمع بين فرنسا وإسبانيا، تجعل أجنحة الديوك حاضرة لترفرف في سماء نهائي يورو 2024 على الملعب الأولمبي ببرلين.

مواجهة فرنسا أمام إسبانيا دومًا ما كنت تكشف بطل المسابقة مبكرًا، في مفارقة تكررت مرتين تاريخيًا، حيث إنها حدثت لأول مرة ولعبت لصالح الديوك التي هزمت الماتدور (2-1) في ربع نهائي يورو 2000 ثم توجت باللقب على حساب إيطاليا، بفضل هدف تريزيجيه الشهير.

وفي المناسبة الثانية، لعبت هذه التميمة لصالح إسبانيا التي عندما فاز على فرنسا في دور الـ 8 (2-0) في يورو 2012، عبرت للنهائي واكتسحت إيطاليا برباعية دون رد.

وهذه هي المرة الثالثة التي تلعب إسبانيا أمام فرنسا بالأدور الإقصائية لبطولة اليورو، وبما أن الماتدور عبر للمباراة النهائية، فهل تلعب أجنحة فرنسا دورها كتميمة حظ وتمنح إسبانيا اللقب أمام إنجلترا في موقعة برلين؟

إسبانيا كانت تأهلت على حساب فرنسا إلى نهائي يورو 2024، بعدما فازت بنتيجة (2-1) حيث تقدم كولو مواني للديوك، ثم تعادل لامين يامال بتسديدة خرافية، وبعدها منح أولمو التقدم للماتدور بخطأ من كوندي في إبعاد الكرة.

شاهد واستمتع بملخص وأهداف هذه المباراة المجنونة بين إسبانيا وفرنسا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات