لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بيلينجهام Vs يامال.. صراع ممتد من كلاسيكو الأرض لتحديد بطل يورو 2024 (فيديو)

بيلينجهام

جود بيلينجهام - لامين يامال

قمة مرتقبة بين إسبانيا وإنجلترا، في نهائي يورو 2024، لتحديد بطل النسخة السابعة عشرة من البطولة القارية، والتي تشهد مواجهة خاصة بين نجمي المنتخبين، جود بيلينجهام ولامين يامال.

لامين يامال صاحب البصمة ناصعة اللمعان، الذي خطف أنظار كل متابعي يورو 2024 حول العالم، يتحدى لإهداء بلاده اللقب، أمام جود بيلينجهام صاحب هدف عودة الحياة إلى إنجلترا وهي على أعتاب توديع البطولة من الدور الثاني.

ثنائي جاء من كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة إلى الأراضي الألمانية، ليتجدد الصراع بينهما مرة أخرى، لكن ليس لحسم مواجهة الديربي فحسب، بل إما بتحقيق لقب استثنائي لإسبانيا أو بحصد لقب تاريخي لإنجلترا.

بيلينجهام Vs يامال

البداية مع معجزة هذه النسخة من اليورو، لامين يامال الذي سيتم عامه الـ 17 بعد يومين، أي قبل خوض المباراة النهائية أمام إنجلترا مساء يوم الأحد المقبل.

رائعة لامين يامال التي أسكنها شباك فرنسا، وكان سببًا في مواصلة المشوار الاستثنائي للماتدور بالوصول إلى نهائي يورو 2024، والفوز بجميع المباريات كأول منتخب يفعلها على الإطلاق.

شاهد هدف لامين يامال الرائع أمام فرنسا

وإليكم أبرز أرقام لامين يامال في اليورو:

- لعب 6 مباريات (418 دقيقة).

- سجل هدفًا وصنع 3.

- مرر الكرة 137 مرة بدقة تمرير 80.34%.

- مرر (6) من أصل 10 تمريرات طولية، وقدم 23 تمريرة نحو منطقة اللعب الرئيسية.

- فاز بالتحامين وخسر 7، ونجح في استرجاع الكرة 13 مرة.

- هدد المنافسون بـ 16 محاولة (5 على المرمى - 8 خارجها).



بينما بيلينجهام صاحب الـ 21 عامًا، الذي أعاد الحياة لإنجلترا، يُمني النفس ويطلق العنان نحو حصد لقب تاريخي لم يحققه الإنجليز من قبل على الإطلاق منذ تدشين هذه البطولة.

بيلينجهام الذي انتصر أمام أنظار لامين يامال في كلاسيكو الأرض 3 مرات خلال الموسم الماضي، يتطلع فقط الآن لتحقيق انتصار لن يُمحى من الذاكرة على لقب اليورو.

شاهد هدف بيلينجهام الذي أعاد إنجلترا للحياة

وإليكم أبرز أرقام جود بيلينجهام في اليورو:

- لعب 6 مباريات (581 دقيقة).

- سجل هدفان ولم يصنع.

- مرر الكرة 288 مرة بدقة تمرير 87.84%.

- مرر (16) من أصل 19 تمريرات طولية، وقدم 19 تمريرة نحو منطقة اللعب الرئيسية.

- فاز بـ 8 التحامات وخسر 11، ونجح في استرجاع الكرة 11 مرة.

- هدد المنافسون بـ 5 محاولات (3 على المرمى).

3 مباريات جمعت بين بيلينجهام ولامين يامال ولكن بقميصي ريال مدريد وبرشلونة، تمكن خلالهم قائد إنجلترا من نشر الأفراح في العاصمة الإسبانية، بتركه البصمة في الـ 3 مواجهات، عن طريق 4 مساهمات تهديفية (سجل 3 وصنع 1) دون أي حضور تهديفي لـ"مراهق" إسبانيا الذي شارك أساسيًا مرة واحدة ودخل بديلًا مرتين.. فهل موقعة مساء الأحد تشهد تكرار أفراح بيلينجهام أم سيكون ليامال رأي آخر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات