لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل جديدة تظهر.. نيكو ويليامز على أعتاب الانتقال إلى برشلونة

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

يبدو أن مستقبل الإسباني نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بلباو يقترب أكثر من نادي برشلونة، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وتشير تصريحات اللاعبين الإسبان الدوليين مثل لامين يامال وبيدري التي أعربوا فيها عن رغبتهم في انضمام نيكو إلى برشلونة، بالإضافة إلى تصريحات رئيس النادي جوان لابورتا، إلى أن النادي الكتالوني جاد في سعيه للتعاقد مع اللاعب.

وكان لابورتا قد أعلن صراحة أن نيكو لاعب يعجبه وأن هناك إمكانية لتحقيق الصفقة.

وقدم نادي أتلتيك بلباو الأربعاء الزي الجديد للموسم القادم، وكان لافتًا غياب نيكو ويليامز عن التشكيلة التي ظهرت للترويج للقميص الجديد، رغم أن شقيقه إيناكي ويليامز كان من بين اللاعبين المشاركين.

غياب نيكو اللافت عن الترويج يثير العديد من التساؤلات حول مستقبله، خاصة أنه أحد أكبر نجوم الفريق.

من ناحية أخرى، تواجد المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، في مدرجات مباراة إسبانيا وفرنسا لمتابعة تطور لاعبي برشلونة لامين يامال وفيران توريس، وكذلك لمراقبة أداء نيكو ويليامز.

ويبدو أن الاهتمام الجاد من برشلونة بضم نيكو ليس مجرد شائعات، بل هناك خطوات فعلية تعزز هذه الإمكانية.

وكان أتلتيك بلباو دائمًا صارمًا بشأن رحيل نيكو ويليامز، مؤكدًا أن أي فريق يرغب في ضمه يجب أن يدفع الشرط الجزائي البالغ 58 مليون يورو دون تقسيط.

ومع اقتراب نهاية بطولة كأس أوروبا، من المتوقع أن تتضح معالم مستقبل نيكو، حيث يتمتع برشلونة بالأفضلية في ضمه.

وحسم المنتخب الإسباني تأهله إلى نهائي أمم أوروبا 2024 بعد تغلبه على نظيره الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات