لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إعادة مباراة ألمانيا وإسبانيا.. مستقبل موراتا بعد يورو.. وصفقة فيورنتينا

إسبانيا

إسبانيا وألمانيا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يتسوق من هولندا

اقترب نادي مانشستر يونايتد من إتمام صفقتين سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

واتفاق نادي مانشستر يونايتد على شراء المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق بايرن ميونيخ، كما ستكون الصفقة الثانية ضم المهاجم جوشوا زيركزي هداف فريق بولونيا.

ذا صن

يوفي يراقب سانشو

وضع نادي يوفنتوس ضمن اهتماماته التعاقد مع جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد خاصة بعد خروج اللاعب من حسابات النادي الإنجليزي.

وقالت الصحيفة، إن خطوة نادي يوفنتوس تأتي في ظل اقتراب فيديريكو كييزا من الرحيل عن "السيدة العجوز" مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

استفسار فولهام

استفسر نادي فولهام من مسئولي مانشستر يونايتد حول إمكانة شراء سكوت مكتومناي لتدعيم الفريق اللندني في الموسم الجديد.

ولا يتبقى سوى عام في عقد مكتومناي - 27 عامًا - حيث ينتهي عقد الدولي الأسكتلندي في صيف 2025.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مسلسل موراتا

تحول مستقبل ألفارو موراتا مع أتلتيكو مدريد إلى مسلسل تليفزيوني يبدو أن حلقاته ستستمر طيلة هذا الصيف.

قبل منافسات يورو 2024، كان موراتا وأتلتيكو مدريد على أعتاب التوصل إلى اتفاق رسمي بشأن استمرار العلاقة التعاقدية بينهما، لكن اللاعب الإسباني عاد إلى إثارة الشكوك في هذا الشأن.

ورفض موراتا الإجابة بشكل قاطع على مستقبله مع أتلتيكو مدريد، عند سؤاله 3 مرات خلال مشاركته في يورو 2024، ليتأجل الحسم إلى ما بعد نهاية المسابقة القارية.

آس

نصيحة دي لافوينتي

قدم المدير الفني لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، نصيحة خاصة إلى لاعبه الشباب لامين يامال، بعد أن ظهرت علامات عدم الرضا على وجهه عقب استبداله أمام ألمانيا.

وقال مدرب إسبانيا: "يامال لم يكن غاضبًا.. إنه فتى استثنائي، ولدينا علاقة رائعة، لكن عليك أن تفهم أن الفريق يضم لاعبين آخرين في أعلى مستوى مثل توريس وبيريز وأولمو وأويارزابال".

وأضاف: "لامين طفل رائع وغير عادي.. عليه فقط أن يعلم أنه في كرة القدم في يوم ما عليك أن تلعب أكثر وفي يوم آخر أقل".

ماركا

مستقبل أدريان

أعلن الحارس الإسباني أدريان الرحيل عن نادي ليفربول بعد 5 مواسم قضاها في ملعب أنفيلد.

وأصبح أدريان لاعبًا حرًا، فيما من المنتظر أن ينضم إلى ريال بيتيس في صفقة مجانية، خلال أيام.

وحرس أدريان مرمى ليفربول في 26 مباراة فقط بكل المسابقات الرسمية، خرج خلالها بشباك نظيفة في 7 مناسبات، بينما استقبل 36 هدفًا.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

مستقبل موراتا بعد يورو

اعترف ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا، بوجود احتمالية لرحيله عن أتلتيكو مدريد بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

ويعتقد أن موراتا متاح بسبب الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، والذي يبلغ 13 مليون يورو.

وقال موراتا: "أنا أركز بشكل كامل على المباراة المقبلة في بطولة أوروبا، وأريد أن أبقى هادئا، لكن لا شيء مؤكد في كرة القدم، في الوقت الحالي أريد أن أواصل رحلتي مع إسبانيا بأفضل طريقة ممكنة، أريد أن أستمر في الاستمتاع بنفسي".

وأضاف: "الرحيل عن أتلتيكو؟ هذا ممكن، لكن اتخاذ قرار مثل هذا ليس بالأمر السهل".

صفقة فيورنتينا

أكد نادي فيورنتينا الإيطالي وصول مهاجم يوفنتوس مويس كين، والذي من المتوقع أن يجري الكشف الطبي يوم الاثنين قبل أن يصبح لاعبًا جديدًا في الفيولا رسميًا.

ووصل كين إلى توسكانا بعد ظهر الأحد، وتم تصويره من قبل مصوري النادي في ملعب التدريب فيولا بارك الخاص بالنادي، كما التقى مع مدرب فيورنتينا الجديد رافاييلي بالادينو.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى النادي في صفقة بقيمة 13 مليون يورو مقدمًا، بالإضافة إلى ما يصل إلى 5 ملايين يورو كمكافآت.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فحوصات تورام مطمئنة

خضع ماركوس تورام لاعب منتخب فرنسا لفحوصات طبية التي كانت نتيجتها مطمئنة، وشارك بشكل جيد، بينما تعافى فيرلاند ميندي من آلام العضلات.

ولن يتم استبعاد ميندي من مباراة نصف نهائي اليورو أمام إسبانيا الثلاثاء المقبل، وخاض منتخب فرنسا تدريباته يوم الأحد مع فرض السرية التامة.

فووت ميركاتو

إنزو لو في قريب من روما

اقترب إنزو لو في لاعب ستاد رين الفرنسي من الرحيل عن صفوف الفريق صوب روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ووضع فلوران غيسولفي المدير الرياضي للذئاب اللاعب الفرنسي صوب عينيه.

ومن المقرر أن يوقع إنزو لو في على عقد مدته 5 مواسم، على أن يجري الفحص الطبي خلال الأيام المقبلة، وشارك اللاعب صاحب الـ 24 عامًا في 35 مباراة خلال الموسم الماضي، ونجح في صناعة 5 أهداف.

الصحافة الألمانية

بيلد

إعادة مباراة ألمانيا وإسبانيا

يطالب الآلاف من جماهير ألمانيا، بإعادة مباراة إسبانيا في دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وودع منتخب ألمانيا، بطولة يورو 2024، بعد الخسارة من إسبانيا بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي.

وشهدت مباراة ألمانيا وإسبانيا، لقطة جدلية، عندما ارتطمت تصويبة جمال موسيالا في يد كوكوريلا مدافع منتخب لاروخا داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أنتوني تايلور رفض احتسابها، وهو ما أثار غضب الجماهير الألمانية.

كيكر

بديل ساني

يواجه ليروي ساني لاعب نادي بايرن ميونيخ، تهديدًا بعد تعاقد ناديه مع مايكل أوليز، من نادي كريستال بالاس الإنجليزي.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ، التعاقد مع الفرنسي مايكل أوليز من نادي كريستال بالاس، بعد منافسة شرسة مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

ومن المفترض أن يكون أوليز صاحب الـ22 عامًا، هو البديل المحتمل لساني في بايرن ميونيخ، خاصة وأنه يتعرض لإصابات كثيرة في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات