لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

صراع الهدافين في يورو 2024.. صدارة هولندية ومطاردة إنجليزية إسبانية

كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا

كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا

اقترب الصراع على لقب هداف يورو 2024 من نهايته، بعد الوصول للدور نصف النهائي، الذي يشهد تواجد الرباعي: إسبانيا، فرنسا، إنجلترا وهولندا، واستمرار المنافسة على أشدها بين لاعبيهم، وعلى رأسهم المتصدر كودي جاكبو.

ومازال جاكبو نجم منتخب هولندا يحتفظ بصدارة ترتيب الهدافين، برصيد 3 أهداف، بالتساوي مع 3 لاعبين آخرين، ودعت منتخباتهم السباق مبكرًا، وهم: جيورج ميكوتادزي مهاجم جورجيا، جمال موسيالا نجم ألمانيا بالإضافة إلى إيفان سكرانز لاعب سلوفاكيا.

ويمتلك جاكبو الفرصة للانفراد بصدارة الهدافين، حال تسجيله هدفًا في شباك إنجلترا بالدور نصف النهائي، أو في المباراة النهائية حال عبور منتخب هولندا عقبة المنتخب الإنجليزي.

وفي المقابل، يطارد أكثر من لاعب جاكبو لاقتناص الصدارة منه، على رأسهم زميله في كتيبة الطواحين دونيل مالين برصيد هدفين، ويتساوي معه داني أولمو البديل الذهبي لمنتخب إسبانيا، الذي يحلم بمواصلة التألق عندما يصطدم بمنتخب فرنسا في نصف النهائي، خاصة مع تزايد فرص مشاركته بصفة أساسية لتعويض غياب بيدري.

ويمتلك أيضًا جود بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا، هدفين في رصيده، بالتساوي مع زميله هاري كين، ويأمل كلا منهما في قيادة كتيبة الأسود الثلاثة لتحقيق اللقب الأول في تاريخ اليورو، بتسجيل المزيد من المساهمات الهجومية في شباك الخصوم.

وسجل فابيان رويز لاعب وسط إسبانيا، هدفين في البطولة مع الماتادور، وذلك بفضل أدواره الهجومية بالدخول لمنطقة الجزاء لمتابعة عرضية لامين يامال برأسه، بالإضافة لتسديداته المتقنة.

ولا يظهر من لاعبي فرنسا سوى كيليان مبابي، ويعد لاعب الديوك الوحيد الذي سجل في النسخة الحالية، بهدف في شباك بولندا من ركلة جزاء، بينما جاءت بقية أهداف منتخب فرنسا بشكل عكسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات