جميع المباريات

إعلان

فان دايك يقود قائمة منتخب هولندا الأولية ليورو 2024.. واستبعاد زيركزي

منتخب هولندا

منتخب هولندا

أعلن رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، عن قائمة الطواحين الأولية، استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي ستقام في ألمانيا، بداية من شهر يونيو المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب الهولندي تواجد العديد من النجوم أبرزهم فينالدوم لاعب الاتفاق السعودي، فرينكي دي يونج نجم برشلونة، فان دايك قلب دفاع ليفربول، وميكي فان دي فين لاعب توتنهام.

وغاب عن القائمة يوريان تيمبر مدافع أرسنال العائد مؤخرًا من الإصابة ، بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، كما استبعد كومان المهاجم الشاب جوشوا زيركزي المتألق هذا الموسم مع فريقه بولونيا الإيطالي.

وجاءت قائمة هولندا الأولية على النحو التالي: جوستن بيلو، مارك فليكين، نيك أوليج، بارت فيربروجن، ناثان آكي، ستيفن بيرجوين، دالي بليند، بريان بروبي، ممفيس ديباي، فيرجيل فان دايك، دينزل دومفريس، جيريمي فريمبونج، كودي جاكبو، لوتشاريل جيرترويدا، ريان جرافنبيرش، فرينكي دي يونج، تيون كوبمينرس، ماتياس دي ليخت، إيان ماتسين، دونيل مالين، تيجاني ريندرز، مارتن دي رون، جيردي شوتن، تشافي سيمونز، كوينتن تيمبر، جوي فيرمان، ميكي فان دي فين، ستيفان دي فري، فوتر فيجورست وجورجينيو فينالدوم.

وضمت القائمة 30 لاعبًا، سيتم استبعاد 4 لاعبين منها، عند إعلان القائمة النهائية لكتيبة المدرب رونالد كومان المشاركة في يورو 2024.

ويتواجد منتخب هولندا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، مع بولندا والنمسا وفرنسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات