جميع المباريات

إعلان

جوميز: متي يبدأ الدوري الجديد؟.. وإصابة شيكابالا تسببت في تأخير عودته

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد

أكد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يرغب في معرفة موعد بداية الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز، لوضع خطة الإعداد له، متطرقًا للحديث عن الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، وسبب تأخر عودة شيكابالا للملاعب.

وقال جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي: "أجرينا العديد من التغييرات على التشكيل، لكن الشوط الأول لم يكن جيدًا، أريد أن أرى أفضل شكل للفريق".

وتابع: "الشوط الأول لم نظهر بالشكل المطلوب، ولم تكن النتيجة عادلة، ولكن هذه كرة القدم، من الممكن أن تتفوق حتى لو لم تكن تستحق".

وواصل: "يجب أن نصبر على محمد عاطف، لأنه ليس ظهير أيسر ووضحت قبل ذلك أنه يلعب في هذا المركز لعدم وجود ظهير ايسر، ودفعنا بـ إيشو الذي يمتلك قدم يسرى جيدة، رغم أنه لم يشارك منذ فترة طويلة".

وأضاف: "عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني الأمور تغيرت وظهر بشكل جيد".

وأكمل: "إبراهيما نداي هو لاعب ملكنا، ولو عنده أي مشكلة قانونية سوف نناقشها، وفي حال رحيله نحن نمتلك العديد من اللاعبين".

وزاد: "نحن نرغب في معرفة موعد بداية الموسم المقبل من الدوري المصري، لكي نستطيع التخطيط له، ووضع جدول المباريات الودية".

وردًا على سؤال بشأن عدم نشر قائمة الفريق قبل المباراة بيوم، علق قائلًا: "لماذا ننشر القائمة من الأساس؟، لو عندي لاعب غائب عن المباراة لماذا أبلغ الجميع بهذا، سوف نكون أفضل بقدر ما سنغلق على الفريق في المستقبل، النادي منفتح جدًا وعلينا إيقاف هذا".

وأتم: "شيكابالا تعرض لإصابة قوية بعدما سدد الهواء بدلًا من الكرة، مما تسبب في تأخير عودته، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في أقرب وقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg