جميع المباريات

إعلان

تفادى سيناريوهات الطلائع.. الزمالك يقترب من المربع الذهبي للدوري بثنائية أوباما والسعيد

الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

واصل نادي الزمالك نتائجه الجيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما انتصر مساء اليوم الخميس، على طلائع الجيش بنتيجة 2-1.

واستضاف استاد الكلية الحربية مباراة طلائع الجيش والزمالك، التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الـ 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبادر الزمالك بالتسجيل في الدقيقة 43 عن طريق يوسف أوباما (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، قبل أن يضيف عبد الله السعيد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 54 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، ومن ثم قلص أحمد مجدي (لاعب الزمالك) النتيجة لطلائع الجيش بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا).

لمعرفة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

ويعد هذا الفوز الثاني على التوالي للزمالك بعدما انتصر في الجولة الماضية على الإسماعيلي بنتيجة 2-1.

وعادة ما تحمل مباريات الزمالك وطلائع الجيش إثارة كبيرة، وبالتالي فهرب الفريق الأبيض من هذه السيناريوهات ليحصد 3 نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري.

أما فريق طلائع الجيش فاصطدم بالأهلي والزمالك في أقل من 3 أيام فتلقى هزيمة من الفريق الأحمر في الجولة الماضية بنتيجة 2-0.

بهذه النتيجة، يصل الزمالك للنقطة الـ 44 في المركز الخامس جمعهم من 25 مباراة، أما طلائع الجيش فظل في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب المسابقة المحلية، ليصعد مركزين نحو المربع الذهبي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك يوم الإثنين المقبل مع بلدية المحلة على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري، أما طلائع الجيش فسيواجه فاركو يوم السبت الموافق 10 يوليو الجاري، ضمن مباريات الجولة 31 للبطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg