جميع المباريات

إعلان

الزمالك يطمح في مواصلة الانتصارات بالدوري أمام طلائع الجيش المتعثر

الزمالك

الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة للدوري المصري الممتاز.

تُقام المباراة في السابعة مساء الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتترقب الجماهير هذه المباراة الهامة للفريقين، حيث يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته وتحسين مركزه في جدول الترتيب، بينما يأمل طلائع الجيش في العودة إلى مسار الانتصارات.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد منح اللاعبين راحة بعد مباراتهم الأخيرة ضد الإسماعيلي، التي فاز فيها الأبيض بهدفين لهدف في لقاء أقيم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري.

وشهدت التدريبات الجماعية للزمالك عودة أحمد فتوح بعد انتهاء برنامجه التأهيلي بسبب إصابة في كاحل القدم تعرض لها خلال التوقف الدولي الأخير.

كما عاد الثنائي سيف فاروق جعفر ومحمد صلاح إلى التدريبات الجماعية لفريق الزمالك بعد إنهاء برنامجهما التأهيلي وحصولهما على إشارة المشاركة في المباريات.

وكان سيف جعفر يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، بينما كانت إصابة محمد صلاح في الركبة.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول الدوري المصري برصيد 38 نقطة بعد خوضه 24 مباراة، فاز في 12 مباراة، تعادل في 5 وخسر في 7.

في المقابل، يسعى طلائع الجيش لتصحيح مساره بعد خسارته أمام الأهلي في مباراته الأخيرة، وعدم تحقيقه أي انتصار في آخر 6 مباريات له في الدوري.

ويحتل الجيش المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بعد خوضه 29 مباراة، فاز في 8 مباريات، تعادل في 11 وخسر في 10.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg