جميع المباريات

إعلان

كولر: سعيد بالأداء والنتيجة.. ولا يوجد وقت كافي لتصحيح الأخطاء

كولر

مارسيل كولر

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي عن سعادته بالأداء والنتيجة، بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري المصري.

وحسم الأهلي مباراته أمام طلائع الجيش بفوز عريض بنتيجة (4-0)، في إطار لقاء مؤجل من الجولة 13 من بطولة الدوري المصري، والتي جرت أحداثه على ملعب الكلية الحربية.

استهل كولر حديثه قائلًا: "سعيد بالأداء والنتيجة وبتنفيذ اللاعبين للتعليمات خلال الشوط الأول، والمواصلة بنفس القوة في الشوط الثاني، وقمت بإجراء تغييرات مبكرة في ظل البحث عن منح اللاعبين الراحة الكافية لمواجهة ضغط المباريات".

واصل: "يوجد صعوبة في خوض مباراة كل 3 أيام، ولا يوجد وقت كافي لتصحيح الأخطاء، ونحاول تحسين الكرات الثابتة وسط الضغوطات، ولا نستطيع لعب كل المباريات دون وجود تدوير بين اللاعبين، ونحاول تخطي المواجهات دون حدوث إرهاق، ونسير بشكل جيد مع وجود طموح الفوز بالدوري".

ورد كولر على تصويب طاهر لركلة الجزاء قائلًا : "طاهر قدم مباراة كبيرة وسجل هدف وصنع آخر وقرار تسديد ركلة الجزاء جاء من خلالي، ولا أفضل أن من يحصل على ركلة جزاء يقوم بتسديدها، لذلك فضلت تصويب طاهر بدلًا من وسام".

وأتم حديثه: "أؤمن بالفوز ببطولة الدوري، ونحارب من أجل ذلك، في كل مباراة تلو الأخرى، موديست رحل وغياب كهربا في الوقت الحالي مؤقت، ولكن من المؤكد وجود الحلول لدي، وكثير من اللاعبين أتعامل معهم وفق إمكانياتهم مع كل مباراة".

اقرأ أيضًا

تواضع السولية وإشارة طاهر بعد الاحتفال ورقم تاريخي في لقطات لم تذع من مباراة الأهلي والجيش(صور)

عمرو السولية يتنازل عن جائزة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش إلى طاهر محمد (صورة)

مصدر ليلا كورة: أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة.. ويغيب لـ4 أشهر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن