جميع المباريات

إعلان

إلى النهائي.. ميسي وألفاريز يقودان الأرجنتين لتخطي كندا في كوبا أمريكا 2024 (فيديو)

حسم المنتخب الأرجنتيني تأهله إلى نهائي بطولة "كوبا أمريكا 2024"، بعد الفوز على منتخب كندا بنتيجة (2-0)، في نصف نهائي البطولة القارية.

وافتتح جوليان ألفاريز أهداف المباراة في الدقيقة 22 من عمر المباراة، قبل أن يحرز ليونيل ميسي أول أهدافه في البطولة عند الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وكرر المنتخب الأرجنتيني تفوقه على المنتخب الكندي، حيث فاز عليه مسبقاً في دور المجموعات بنفس النتيجة (2-0).

وسينتظر المنتخب الأرجنتيني الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني الذي يجمع بين منتخبي أوروجواي وكولومبيا، في المباراة النهائي لبطولة "كوبا أمريكا 2024".

لمشاهدة هدف الأرجنتين الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الأرجنتين الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

طالب أنخيل دي ماريا لاعب المنتخب الأرجنتيني باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيء.

وكاد جاكوب شافلبيرج أن يسجل الهدف الأول لكندا في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعدما انطلق بالكرة إلى داخل منطقة جزاء الأرجنتين وسدد كرة قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر.

وأهدر ليونيل ميسي فرصة إحراز الهدف الأول في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، بعدما استلم تمريرة من دي ماريا على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى منتخب كندا.

وتمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من دي باول، ليصبح في موقف انفراد بالمرمى ويسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وأهدر ميسي فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من دي ماريا، وراوغ مدافع كندا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيمناه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وأنقذ إيمليانو مارتينيز حارس الأرجنتين مرماه من تلقي هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد جوناثان ديفيد تسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات ولكن الحارس الأرجنتيني تصدى لها ببراعة.

واستطاع النجم ليونيل ميسي من إحراز الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعدما تابع تسديدة من إنزو فيرنانديز بلمسة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الـ6 ياردات إلى داخل الشباك.

وكاد تانيلولوا أولواسي أن يقلص الفارق لصالح كندا بعدما سدد تسديدة أرضية قوية في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ولكن إيمليانو مارتينيز حارس الأرجنتين تصدى للكرة ببراعة.

وعاد أولواسي لتهديد مرمى إيمليانو مارتينيز مرة أخرى في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، بعدما سدد تسديدة رأسية قوية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg