جميع المباريات

إعلان

موسيماني: موكوينا كان قريبًا من التتويج بدوري الأبطال.. وسعيد لتحطيمه رقمي مع صنداونز

موسيماني

بيتسو موسيماني ورولاني موكوينا

أعلن نادي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي عن رحيل مدربه رولاني موكوينا عن المهمة الفنية للفريق الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن قضى موسمين قادر فيهما الفريق لتحقيق العديد من الانجازات.

وذكر صنداونز في بيان رسمي أن النادي قد اتفق على رحيل مدربه موكوينا وديًا عن الفريق، ووجه الشكر له عن الفترة التي قضاها داخل جدران الفريق، وتمكن الجنوب أفريقي من إعادة البطولات القارية للفريق بحصده لقب الدوري الأفريقي في نسخته الأولى الموسم الماضي.

صنداونز يعلن عن رحيل مدربه موكوينا

علق بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي وصنداونز عن قرار النادي الجنوب أفريقي برحيل موكوينا وفقًا لموقع "idiskitimes" قائلًا: "كنت أرى في أن صنداونز كان قريبًا جدًا من التتويج بدوري أبطال أفريقيا مع موكوينا، ولا أقول أن النادي لا يستطيع حصد اللقب بدونه أو بدوني".

واصل: "أعني أن الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال مرتين يعني أنك ستصل إلى النهائي، وعند بلوغ ذلك الدور ستتوج بالبطولة، لنكن صادقين كايزر تشيفز أقصى الوداد ووصل إلى المباراة الحاسمة أمام الأهلي، وكذلك فعل صنداونز، وأنا أعرف أن هذا هو ما يريد أن يفعله موكوينا".

أضاف: "أنا سعيد لأن موكوينا حطم الرقم القياسي الذي حققته مع صنداونز، لكنه في النهاية ليس رقمي أو رقمه إنه خاص بالنادي الجنوب أفريقي، نحن مدربون لدى الفريق وهدفنا صنع وتحقيق تلك الأرقام، والآن لدينا نجم جديد في النادي أعتقد إنه سيصنع إنجازًا جديدًا".

وأتم حديثه: "رولاني موكوينا كان هو الرجل الوحيد بالنسبة لي في صنداونز".

اقرأ أيضًا

بعد رحيل موكوينا.. ستيف كومفيلا يعود لقيادة ماميلودي صنداونز

تقارير: الوداد المغربي يفاوض موكوينا بعد رحيله عن صنداونز

إعفاء الأهلي والزمالك.. كاف يعلن الفرق المشاركة في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والكونفدرالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg